اطلالات ستريت ستايل بالبوت الطويل استوحي منها إطلالاتك هذا الموسم

اطلالات ستريت ستايل بالبوت الطويل جمعناها لك بالصور لتستوحي منها اطلالاتك هذه الموسم، حيث وكما نعلم جميعنا فإن البوت الطويل دخل الى الموضة منذ عدة مواسم ومازال من الأكثر رواجاً حيث أنه يوحي بالكثير من الأناقة والعصرية في آن واحد.

البوت الطويل موضة شتاء 2019

نسقي البوت الطويل مع التنورة القصيرة

شاهدنا تنوعاً كبيراً في موديلات البوت الطويل ضمن مجموعات هذا الموسم حيث منها التي وصل طولها حد الركبة ومنها التي وصل طولها أعلى حد الركبة، وقد تنوعت المواد المصنوعة منها بين الجلود الطبيعية، المخمل، الأقمشة المطاطية وغيرها وبالنسبة للألوان فقد كانت لافتة وكثيرة منها الحيادية مثل الأسود والبيج والرمادي والبني ومنها الحيوي، ومنها الدرجات المعدنية العصرية وبشكل خاص الذهبي.

اطلالات ستريت ستايل بالبوت الطويل استوحي منها اطلالاتك

 تنسيقات مميزة في البوت الطويل

اختاري موديل البوت الطويل الذي يناسبك سواء كان يصل للركبة أو أعلى حد الركبة ونسقيه مع الفساتين القصيرة، أو مع موديلات التنانير الميدي أو الماكسي، أو اعتمديه مع البناطيل السكيني من الجينز أو غيرها، أو مع الشورت، ولهذا فقد جمعنا لك بالصور اطلالات ستريت ستايل بالبوت الطويل لتستوحي أجمل الأفكار.

اطلالات ستريت ستايل بالبوت الطويل جمعناها لك بالصور من موضة شتاء 2020 لستوحي منها اطلالاتك وتتألقي في مختلف المناسبات بأسلوب يجمع بين الأناقة والعصرية.