موضة المعاطف الجلدية في الخريف

هل تجرؤين على اختيار موضة المعاطف الجلدية في الخريف.. إليك أبرز الطرق لانتقائها

نانسي شربل
18 أكتوبر 2024

موضة المعاطف الجلدية الملونة بتدرجاتها المتعددة وقصاتها الهندسية تعتبر من الصيحات الانيقة التي تمنحك الرقي والشياكة في الوقت عينه. فاتبعي أبرز التفاصيل العصرية التي تبرز بكثير من الانوثة في الخريف وتعلمي التألق بها وتنسيقها مع الملابس اليومية.

رصدنا لك من أهم الماركات العالمية العديد من الصور التي تساعدك على اختيار موضة المعاطف الجلدية الملونة في الخريف، كونها من احدث صيحات الموضة التي تضفي أناقة مميزة على اطلالاتك.

موضة المعاطف الجلدية الزيتية الطويلة

موضة المعاطف الجلدية الزيتية الطويلة
موضة المعاطف الجلدية الزيتية الطويلة من دار Avellano

اذا أردت التألق بموضة المعاطف الجلدية الزيتية التي تبرز بقصة طويلة جداً، انتقي من دار Avellano التصميم  الساحر الذي يتعدى حدود الكاحل مع الاكمام الضخمة الاوفر سايز، وتألقي بالياقة العريضة مع تحديد الخصر بالحزام المربوط، لتكون من اختيارك مع موضة القفازات الجلدية لاستكمال أناقتك.

موضة المعاطف الجلدية البيج الضخمة

موضة المعاطف الجلدية البيج الضخمة
موضة المعاطف الجلدية البيج الضخمة من دار Coach

ومن أجمل صيحات المعاطف الجلدية البيج الفاتحة، موضة التصميم الضخم بقصة مستقيمة تتخطى حدود الركبة. فهذا التصميم استوحيه من دار Coach مع الياقة العريضة والازرار السوداء الامامية، وقومي بتنسيقه في ساعات النهار مع الحقيبة العريضة والبوت المسطح الضخم بأسلوب مدموج بين الأناقة الراقية والمميزة التي تناسب اختياراتك المقبلة.

موضة المعاطف الجلدية باللون البرغندي

موضة المعاطف الجلدية باللون البرغندي
موضة المعاطف الجلدية باللون البرغندي من دار Ermanno Scervino

واذا كنت من محبات قصات المعاطف الطويلة والمريحة، قومي بتنسيق القطع المرقطة والبارزة باللون البرغندي. فانتقي من دار Ermanno Scervino المعطف الجلدي الداكن والمنسدل بقصة مريحة وملفتة مع النقشات المرقطة على كامل القطعة. واللافت في هذه الاطلالة، القصة التي تصل الى حدود الكاحل مع الحزام العريض أعلى الخصر، لمنحك الشياكة المطلوبة في ساعات النهار.

موضة المعاطف الجلدية باللون الاخضر

موضة المعاطف الجلدية باللون الاخضر
موضة المعاطف الجلدية باللون الاخضر من وحي دار Gucci

ومن أجمل صيحات الموضة التي تمنحك الشياكة والجاذبية، تألقك من وحي دار Gucci بالتصميم الاخضر الفاخر الذي يصل الى حدود الركبة بكثير من الاناقة والتجدد. فانتقي هذا المعطف الجلدي الناعم والمنسدل بطريقة مريحة واجعلي اطلالاتك محط أنظار الجميع مع الياقة العريضة المنسدلة على الجوانب وتفاصيل الازرار الامامية العريضة المترابطة بطريقة عصرية لضمان أناقة ملفتة ومناسبة لطويلات القامة.

موضة معاطف الكاب الجلدية باللون الزيتي

موضة معاطف الكاب الجلدية باللون الزيتي
موضة معاطف الكاب الجلدية باللون الزيتي من دار Chloe

كما يمكنك ارتداء موضة المعطف الشبابي والمترابط مع الخطوط بطريقة تتخطى حدود الركبة. فانتقي من دار Chloe التصميم المستقيم بتدرجات اللون الزيتي الداكن مع الاقمشة اللماعة والطبقات الاضافية المنسدلة من الاكتاف بأسلوب الكاب بشكل هندسي ومتدرج على كامل التصميم ليكون من اختيارك على شكل جاكيت فاخرة تبرز قامتك الممشوقة.

موضة المعاطف الجلدية باللون الاحمر

موضة المعاطف الجلدية باللون الاحمر
موضة المعاطف الجلدية باللون الاحمر من دار Bottega Veneta

واذا كنت من محبات موضة المعاطف الجلدية باللون الاحمر، اختاري القطع المميزة التي تحتوي على تفاصيل هندسية سواء من خلال الرباط الامامي العريض أو الوشاح المتدرج على الياقة والكتف وبطريقة منسدلة الى الاسفل على كامل التصميم من دار Bottega Veneta.

اختاري القطع الملفتة وقومي بتنسيقها مع موضة البنطلون الجلدي الزيتي والمنسدل بقصة الخصر العالي، بشكل مريح وبكثير من الانوثة.