أسرار إنجذاب الفتاة الى الرجل صاحب الشعر الأبيض

أسرار إنجذاب الفتاة، العذراء والشعر الأبيض لم يكن فيلما قامت به الفنانة الكبيرة شريهان والفنان القدير الراحل محمود عبد العزيز فقط، ولكنه أيضا صورة للواقع الذي تعيشه بعض الفتيات اللاتي يتعلقن بالرجل صاحب الشعر الأبيض كون ذلك حالة خاصة وموجودة بالفعل في مجتمعاتنا ولها العديد من الأسرار والأسباب، تُرى ما هي أسرار إنجذاب الفتاة إلى الرجل صاحب الشعر الأبيض.

ما هي أسرار إنجذاب الفتاة إلى الرجل صاحب الشعر الأبيض

لا تنجذب جميع الفتيات إلى الرجل صاحب الشعر الأبيض ولكن البعض منهن ينجذبن إليه ويقعن في غرامه وقد تسعى الفتاة في بعض الحالات إلى الإرتباط به والزواج منه.

وحول أسرار إنجذاب الفتاة إلى الرجل صاحب الشعر الأبيض، تقول داليا شيحة مستشارة زوجية وأسرية وخبيرة مد جسور تواصل بدبي، أن إنجذاب بعض الفتيات إلى الرجل الأبيض يعود إلى مجموعة من الأسباب التي تحمل أسرار عديدة وهي

النضج والحكمة

النضج من أسرار إنجذاب الفتاة إلى الرجل صاحب الشعر الأبيض، لأنها ترى فيه رجلا ناضجا، و حكيما، بحيث تظهر حكمته ونضجه في كلامه وتصرفاته، ولأن الفتاة تنظر إلى الشعر الأبيض على أنه معيارا قويا للكمال عند الرجل.

البحث عن الإستقرار

البحث عن الإستقرار أحد أهم أسرار إنجذاب الفتاة إلى الرجل صاحب الشعر الأبيض، لأن بعض الفتيات يجدن في الرجل الأكبر سنا صاحب الشعر الأبيض العديد والعديد من المزايا، وهي أنه نضجه وحكمته وكونه رجل ذو مشاعر هادئة ومستقرة سيحقق لها الإستقرار العاطفي والحياتي التي تبحث عنه.

إفتقار الفتاة لدور الأب في حياتها

من أسرار إنجذاب الفتاة إلى الرجل صاحب الشعر الأبيض أيضا، إفتقارها لأبيها، فقد يموت الأب أو يبعد عنها لأي سبب يحول دون التواصل بينهما، وتكون الفتاة وحدها بعيدة عن حنان الأب وعطفه ودعمه، ولذلك تجد الفتاة نفسها متعلقة بالرجل صاحب الشعر الأبيض لأنه يذكرها في أعماقها بأبيها الذي لم تجده في حياتها، وتتمنى أن يكون الرجل صاحب الشعر الأبيض هو الحبيب والزوج والأب وكل ما لها في هذه الحياة.

الحب الشديد للأب وتعلقها الزائد به

في حالات أخرى يكون للأب دورا كبيرا في حياة ابنته ولإرتباطها وتعلقها الشديد به تحلم بالرجل ذو الشعر الأبيض على إعتبار أنها تريد نسخة من أبيها وتود أن تجده بكل ما فيه من صفات في الرجل الذي تحبه وترتبط به وهذا سر آخر من أسرار إنجذاب الفتاة إلى الرجل صاحب الشعر الأبيض.

الحاجة إلى الأمان

البحث عن الأمان من أسرار إنجذاب الفتاة إلى الرجل صاحب الشعر الأبيض، لأنها تجد في الرجل الشاب تسرع وتهور في تصرفاته وتجد إنفعال الشباب يسيطر عليه، وهو نموذج لا يمكن أن تشعر بالأمان معه ولذلك تبحث عن الأمان في الرجل صاحب الشعر الأبيض الهادئ الرزين الغير إنفعالي.

البحث عن الرومانسية

من أسرار إنجذاب الفتاة إلى الرجل صاحب الشعر الأبيض، بحث الفتاة عن الرومانسية لأنها تعتقد أن الرجل الأبيض سيرى في إرتباطه بها فرصة كبيرة لتعويضه عن ما فاته في الماضي ودعوة لممارسة الرومانسية وكل المغامرات العاطفية معها، وأنه سيجتهد لإسعادها والحفاظ عليها وعلى إرتباطه بها.

وختاما توجه شيحة نصيحة هامة للفتاة التي تنجذب إلى الرجل صاحب الشعر الأبيض، وهي أنه ليس بالضرورة أن يكون الرجل صاحب الشعر الأبيض حكيما، و رومانسيا، وهادئا، ومتزنا، لأنه قد يكون عكس ذلك تماما، وقد تُصدم هي بواقعه بعد فوات الأوان، مشيرة إلى أن ما بداخل الفتاة من إنجذاب ومشاعر ما هي إلا أوهام إرتبطت بحاجتها لبعض الأمور، ولذلك يجب أن تتريث الفتاة عند الإرتباط وأن تعي أن هناك معايير أخرى أهم وأعمق عند الإرتباط مثل، الصدق، والأمانة وفارق السن المعتدل، والتكافؤ، والإستقامة والقدرة على تحمل المسؤولية وليس لون الشعر.