صور كيف بدت الملكة رانيا أكثر جاذبية في أحدث إطلالاتها الجمالية؟

احدث اطلالات الملكة رانيا الجمالية خلال استلام جائزة زايد للأخوة الإنسانية أتت متجددة وأكثر جاذبية في أحدث ظهور لها، فتألقت كعادتها برسمات مكياج ناعمة مع تسريحات الشعر الويفي، لذلك اطلعي على احدث اطلالات الملكة رانيا الجمالية مع أجمل اختياراتها الجمالية والساحرة.

اليك بالصور، احدث اطلالات الملكة رانيا الجمالية بجمالها المشرق وصيحات المكياج البارز، وشاركينا رأيك هل أعجبتك اطلالتها الاخيرة؟

رسمات المكياج البني الناعم

1 رئيسية احدث اطلالات الملكة رانيا الجمالية برسمات المكياج البني

احدث اطلالات الملكة رانيا الجمالية سحرتنا بتألقها برسمات المكياج الناعم والملف للنظر، فاختارت تحديد الجفون العليا للعينين بتدرجات الظلال البنية الفاتحة والمدموجة مع التموجات السوداء المات على كامل الجفون ومن الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج لضمان نظرة ساحرة. ومع هذا المكياج اختارت الملكة رانيا خطوط الكحل الاسود العريض والمسحوب على الجفنين العلوي والسفلي مع جعل الخطوط مترابطة من الجهة الخارجية للعينين.

كما برزت ملامح بشرتها برسمات البلاشر البرونزي اللماع على أعلى الوجنتين، ولم تتخلى عن الوان احمر الشفاه النيود واللماع، مع الكونتور البني الرفيع خارج حدود الشفاه.

تسريحات شعر ويفي منسدلة

احدث اطلالات الملكة رانيا الجمالية بتسريحات الشعر الويفي

كما بدت احدث اطلالات الملكة رانيا الجمالية طبيعية من ناحية تسريحات الشعر، وتألقت بشكل ملفت بالخصل الويفي العريضة المنسدلة على الاكتاف والظهر بطريقة طبيعية، وحافظت على ملامحها بشكل ملفت من خلال سحب الغرة الجانبية العالية والمنسدلة بخصل مالسة مع الحفاظ على تموجات الخصل العسلية الرفيعة والفاتحة بكثير من الجاذبية وبطريقة تبرز مع صبغات الشعر البني الفاتح.