صور إطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل Critics Choice Awards عبر السنوات

اطلالات النجمات العالمية الجمالية في حفل جوائز  Critics Choice Awardsلفتت الانظار في السنوات الماضية مع اجمل صيحات المكياج وتسريحات شعر ملفتة للنظر تستحق التوقف عندها، فلا بد من الإطلاع على اطلالات النجمات العالمية الجمالية عبر السنوات عشية انطلاق هذا الحفل عام 2022.

إنطلاقاً من هنا، إليك صور اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفلCritics Choice Awards ، لتختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر.

مكياج مع الايلاينر الملون

اطلالة Dominique Fishback برسمات الايلاينر الاسود مع حبيبات الكريستال على الشعر عام 2021

اطلالات النجمات العالمية الجمالية في حفل جوائزCritic's Choice Awards 2021 سحرتنا بالعديد من الاطلالات التي بقيت محفورة في ذاكرتنا وأبرزها خطوط الايلاينر الزرقاء الرفيعة التي اختارتها Yara Shahidi على الجفنين العلوي والسفلي بخطوط مجنحة الى الخلف مع الحفاظ على البشرة البرونزية. أما الجميلة Talia Ryder فبرزت برسمات الآيلاينر الهندسية البارزة بخطوط دائرية ملفتة على الجفون العليا للعينين مع شد الشعر الى الخلف مع الفرق الوسطي والخصل المبللة الشبابية. أما اطلالة Dominique Fishback الجمالية، فبرزت مع رسمة الآيلاينر الرفيعة والمجنحة على الجفون العليا والمصحوبة بأحمر الشفاه المات وخطوط الكونتور الكريمي العريض.

تسريحات شعر ذكورية

اطلالة  Jennifer Lopez بمكياج برونزي واحمر شفاه مرجاني عام 2020

ومن اجمل اطلالات النجمات العالمية الجمالية في حفل جوائزCritic's Choice Awards  عام 2020، تألق النجمة Jennifer Lopez برسمات المكياج البرونزي البراق مع احمر الشفاه المرجاني الفاتح. ولم تتخلى الجميلة Lucy Hale عن رسمات المكياج البرونزي البراق والمدموج مع الظلال الفضية على الجهة الداخلية للعينين، وحافظت على تسريحات الشعر الكاريه المنسدلة بخصل مالسة وطبيعية. ولا يمكن الا ان نستذكر اطلالة Charlize Theron عام 2020 برسمات المكياج البرونزي وتسريحات الشعر الذكورية المالسة مع الخصل الامامية البارزة على الجبين.

رسمات المكياج الملون

اطلالة Angelina Jolie بخطوط الكحل الاسود الرفيع عام 2018

كما سحرتنا اطلالات النجمات العالمية الجمالية في حفل جوائزCritic's Choice Awards  عام 2019 بتألق الليدي غاغا برسمات المكياج الزهري اللماع والفاتح مع احمر الشفاه القوي، واختارت تسريحات شعر ويفي عريض مع الخصل الشقراء البلاتينية. كما برزت اطلالة Olivia Munn عام 2019 برسمات المكياج البرونزي الفاتح مع احمر الشفاه القوي واللماع، ولم تتخلى Angelina Jolie عام 2018 عن رسمات الكحل الاسود الرفيع على الجهة الخارجية للعينين مع احمر الشفاه القوي والاحمر. أما اطلالة Jessica Chastain عام 2018 فبقيت محفورة في ذاكرتنا بجمالها الطبيعي وخطوط الايلاينر الرفيعة على الجفون العليا، الى جانب صبغات الشعر البني الفاتح مع الخصل الويفي العريض والبارز من خلال الفرق الوسطي العريض.