تسريحات شعر عصرية تناسب إفطارات رمضان من وحي جليلة المغربية

تسريحات شعر عصرية تناسب إفطارات رمضان من وحي جليلة المغربية. تتميز الفنانة الجميلة المغربية بشعر طويل ساحر وملفت مما يمنحها النظرة الانثوية الملفتة، ويساعدها على تطبيق مختلف التسريحات لإطلالة مميزة، فإليك تسريحات شعر عصرية تناسب إفطارات رمضان من وحي جليلة المغربية.

تسريحة النصف رفعة العصرية لرمضان على طريقة جليلة المغربية - صورة من حسابها على إنستاغرام

تسريحات شعر عصرية تناسب إفطارات رمضان من وحي جليلة المغربية

  • تسريحة الشعر المالس
  • تسريحة النصف رفعة
  • تسريحة النصف رفعة العصرية

تسريحة الشعر المالس

تسريحات شعر عصرية تناسب إفطارات رمضان من وحي جليلة المغربية تشمل تسريحة الشعر المالس المنسدل. فهذه التسريحة أصبحت من ضروريات الإطلالات الجمالية العصرية. فهي تمنحك الأنوثة والجمال. فإستخدمي مكواة الشعر وقومي بتقسيم شعرك إلى خصل ومن ثم مرري المكواة وقومي بتمليس شعرك جيداً شعرك إلى  لإظهار طوله وجماله.

تسريحة الشعر المالس على طريقة جليلة المغربية - صورة من حسابها على إنستاغرام

تسريحة النصف رفعة

تسريحات شعر عصرية تناسب إفطارات رمضان من وحي جليلة المغربية تتضمن تسريحة النصف رفعة وهي عبارة عن تطبيق شعر ويفي مع تموجات عريضة ومن ثم قومي بسحب القسم الأمامي من شعرك على طريقة جليلة المغربية، وبعدها قومي بتثبيتها على أسفل شعرك من الخلف. أما من الجهة الأمامية، فأتركي خصلتين من شعرك منسدلة على وجهك، وتمتعي بإطلالة عصرية وراقية تناسب إفطارات رمضان.

تسريحة النصف رفعة العصرية

تسريحات شعر عصرية تناسب إفطارات رمضان من وحي جليلة المغربية تتضمن تسريحة النصف رفعة على الطريقة العصرية. فقومي برفع شعرك فقط من الجهة الأمامية على الطريقة العصرية وترك باقي شعرك منسدلاً على الأكتاف. هذه التسريحة رائعة وتناسب إفطارات رمضان وتمنحك الإطلالة الملفتة والمميزة.