أفضل طرق تجميلية لتوريد الشفاه ونتائجها

أفضل طرق تجميلية لتوريد الشفاه ونتائجها للحصول على شفاه صحية ووردية. الشفاه الممتلئة باللون الوردي الفاتح هي إحدى السمات الجذابة التي تعكس جمال المرأة وأنوثتها، ولكن الحفاظ على شفاه رطبة وصحية هو الأهم. ومع ذلك، إذا كنت مثل معظم النساء، فلن تبدو شفتيك ناعمة، ووردية، وممتلئة الشكل دون إيلاء مزيد من الاهتمام لبشرة شفتيك، لذلك، تعرفي على أبرز الطرق التجميلية للحصول على شفاه صحية ووردية. 

طرق تجميلية لتوريد الشفاه

حقن الفيلر الوردي

الليزر

Micropigmentation

الليزر يعالج  رواسب الميلانين في منطقة والشفاه ويساعد على توريدها
الليزر يعالج  رواسب الميلانين في منطقة والشفاه ويساعد على توريدها

حقن الفيلر الوردي

حقن الفيلر الوردي هو إجراء شائع يعتمد على حقن حمض الهيالورونيك بالجلسرين في الشفاه لإضفاء مظهر أكثر طبيعي ولون وردي. يتم إجراؤه تحت تأثير التخدير الموضعي ويمنحك نتائج سريعة تدوم من 4 إلى 6 أشهر.

يتطلب الإجراء بأكمله ما يقرب من 30 دقيقة، وإذا كنت ترغبين في الحفاظ على نتائج دائمة، يجب أن تكرري العلاج التجميلي كل 6 أشهر تقريباً.

الليزر

الليزر هو علاج معتمد عالمياً لمعالجة رواسب الميلانين في منطقة الشفاه. فيستخدم الليزر لتفتيح الشفاه وعلاج تلون الشفاه عن طريق تكسير الميلانين الزائد في المنطقة التي يتخلص منها الجسم في النهاية.

أفضل طرق تجميلية لتوريد الشفاه ونتائجها
أفضل طرق تجميلية لتوريد الشفاه ونتائجها

يصدر ليزر ضوءاً عالي الطاقة باتجاه المنطقة المصابة، مما يساعد على تقليل عدد الخلايا الملونة غير المرغوب فيها، مما يسمح بعد ذلك بتوليد خلايا جديدة لتحل محل الخلايا القديمة. ستحتاجين من 4 إلى 6 جلسات للحصول على شفاه وردية وصحية. 

Micropigmentation

يمكن وصف هذا الإجراء ببساطة على أنه جزيئات دقيقة من الصبغة الملونة توضع ميكانيكياً في الشفاه. يتم ذلك باستخدام صبغة مناسبة للون شفتيك باستخدام آلة تشبه القلم، وعادة ما يظهر اللون الكامل الحقيقي بعد حوالي أسبوعين. يتم تطبيق التطبيق الأولي بشكل متحفظ ولا يمكن تحديد اللون النهائي وتعديله بدقة إلا خلال موعد المتابعة، أي بعد أن يتم شفاء التطبيق الأولي تماماً.  

إذا لاحظت علامات عدوى مثل الاحمرار المتزايد أو التورم المستمر أو الحمى، فاستشيري طبيبك على الفور، وضعي أكياس الثلج حسب الضرورة لمنع أو تقليل التورم.