إطلالات جمالية عصرية تألقت بها زينة مكي خلال حفلات افتتاح فيلم "الهيبة".. إستلهمي منها

الممثلة اللبنانية زينة مكي تألقت في أكثر من اطلالة جمالية خاطفة خلال حفلات افتتاح فيلم "الهيبة" بدءا من دبي الى أبوظبي ثم الأردن، وصولا الى بيروت، وظهرت في كل حفل بشكل مختلف من المكياج الى تسريحة الشعر، فنرصد لكم أبرز اطلالاتها لتستوحوا منها أسلوبها المميز.

تسريحة الضفيرة الطويلة مع المكياج الوردي

الفنانة زينة مكي لفتتنا في مواكبتها لصيحة الجديلة الطويلة التي رافقت اطلالات العديد من النجمات في الفترة الأخيرة، فظهرت بالشعر الطويل ذات الضفيرة المربوطة خلف رأسها مستعينة بالطبع بالخصلات المستعارة لمنح شعرها المزيد من الطول، بينما كانت مقدمة شعرها مشدودة ومالسة من الأمام بدون أي غرّة.

تسريحة الضفيرة الطويلة مع المكياج الوردي

وتعتبر صيحة الضفيرة الطويلة من الصيحات الرائجة جدا لهذا الموسم حيث اتبعتها العديد من النجمات بينهن ياسمين صبري وملكة جمال لبنان للعام 2022 ياسمينا زيتون، ويمكن للمرأة ايضا اتباع هذا اللوك بخطوات بسيطة في المناسبات.

مع هذا اللوك، اختارت زينة مكي رسمة المكياج الوردي الدخاني المتناسق مع لون أكمام فستانها، فطبقت الظلال الوردية بشكل كثيف على جفونها مع رسم العين بالآيلانير الأسود، والحفاظ على البشرة البرونزية، كذلك اختارت لشفاهها الروج البرونزي، لتبدو بإطلالة ساحرة خاصة مع الفستان الأسود.

المكياج البرونزي مع الشعر المبلل المنسدل

في إطلالة ثانية لزينة مكي خلال حفل افتتاح فيلم الهيبة، اتجهت الى رسمة المكياج البرونزي الذي أضفى على ملامحها الدفء والإشراقة، فركزت على ظلال العيون الدخانية التي جاءت مزيجا بين اللون الترابي البني وبين البرونزي اللامع وسحبت اللون كله على الجفن العلوي بطريقة مجنحة، مع تحديد شكل العين بالكحل الأسود الذي أعطى عمقاً لنظراتها الجذابة. ويعتبر المكياج البرونزي موضة رائجة لهذا الموسم ايضا حيث تمتد صيحته منذ العام الماضي.

المكياج البرونزي مع الشعر المبلل المنسدل

نسقت زينة مكي مع المكياج البرونزي، تسريحة الشعر المبلل الطويل والمنسدل على الأكتاف مع فستانها باللون الأخضر، وبدت بإطلالة عصرية ولافتة.

ويمكن للمرأة اختيار هذا اللوك من المكياج والشعر في المناسبات او الإطلالات اليومية.

تسريحة الشعر الكعكة مع المكياج الدخاني

الإطلالة الثالثة لزينة مكي، كانت بالفستان الأزرق الجريء وأجادت التنسيق مع ثوبها المكشوف الأكتاف، تسريحة شعر الكعكة العالية والتي جاءت بشكل ناعم من خلال رفع الشعر وجمعه لأعلى نقطة في الرأس، مع سحب مقدمة الشعر بشكل مالس وبدون أي غرّة. هذه التسريحة كشفت عن ملامح زينة مكي بوضوح وبجاذبية.

تسريحة الشعر الكعكة مع المكياج الدخاني

وبالنسبة الى المكياج، اتجهت زينة مكي ايضا الى المكياج البرونزي لكن بأسلوب دخاني مع رسمة الآيلانير بستايل عيون القطة، ما جعل ملامحها جذابة وساحرة.

ويمكن للمرأة اعتماد هذا اللوك في المناسبات او حتى الاجتماعات الرسمية او اطلالات النهار بكونه يتميز بالنعومة الراقية وسهولة التنفيذ ايضا.

تسريحة ذيل الحصان مع المكياج القوي

الإطلالة الرابعة لزينة مكي تألقت من خلالها بالفستان الأحمر الملوكي، ونسقت معه تسريحة ذيل الحصان بطريقة عصرية حيث جمعت شعرها المالس للخلف بطريقة أنيقة وتركته منسدلا. وتعتبر تسريحات ذيل الحصان من اروع التصفيفات التي تحبذها المرأة في كل المناسبات، وخاصة في الاحتفالات المسائية. ويمكن تطبيقها في المنزل بسهولة من دون الحاجة الى مصفف شعر.

تسريحة ذيل الحصان مع المكياج القوي

نسقت زينة مكي مع هذا اللوك، مكياج قوي وبارز اعتمد على احمر الشفاه الصاخب ومظهر العيون الدخانية مع البشرة المشرقة بلمسات الهايلايتر.

شاهدي الصور واستوحي من زينة مكي بطلة فيلم الهيبة أحدث اطلالاتها الجمالية في حفلات افتتاح الفيلم.

صور زينة مكي من حسابها على انستغرام.