أجمل صيحات ألوان مناكير تبعد عنك روتين الشتاء...طبّقيها بأسلوب مناسب لبشرتك

تبرز ألوان المناكير بتدرجاتها القوية والمتنوعة التي تعتبر من الصيحات الجمالية الرائجة والتي لا غنى عنها مهما كانت الوان البشرة، فطبّقها بكثير من الجاذبية سواء على الاظافر الطويلة أو القصيرة واحصلي على أظافر مميزة وجريئة مع تطبيق تدرجات عصري وجريئة لم يسبق أن شاهدناها من قبل.

اليك اجمل ألوان مناكير تمنحك اطلالة جذابة في الشتاء 2023، فواكبي أبرز التدرجات التي تساعدك في جعل أظافرك ملفتة ومتنوعة، واختاري الالوان الانسب لك للحصول على أظافر ملفتة للنظر.

ألوان مناكير بيضاء مع الزخرفات

صيحة المناكير البيضاء مع الزخرفات من دار Claudia Li
صيحة المناكير البيضاء مع الزخرفات من دار Claudia Li

تبرز ألوان المناكير البيضاء بأسلوب حيوي ومشرق اذا كانت بشرتك حنطية، واختاري التدرجات البيضاء القوية والبارزة بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل أظافرك الطويلة. فيمكنك تطبيق بأسلوب دار Claudia Li التموجات البيضاء المات والمسحوبة على الاظافر الطويلة والمربعة لمنحك الانوثة والجاذبية.

كل ما عليك فعله هو تمرير المناكير البيضاء القوية بأسلوب موحد على كامل الاظافر، ولا تتخلي عن نقشات الورود الهندسية والملونة على بعض الاظافر بأسلوب حيوي للحد من اللون الابيض على كامل الاظافر. كما يمكنك دمج المناكير البيضاء الابيض مع الرسمات العصرية المسحوبة على الاظافر الطويلة للحصول على اطلالة ملفتة للنظر.

ألوان مناكير بيضاء كلسية

صيحة المناكير البيضاء الموحدة من دار Claudia Li
صيحة المناكير البيضاء الموحدة من دار Claudia Li

كما اختاري في شتاء 2023 اجمل ألوان المناكير البيضاء الكلسية بأسلوب عصري وبارز، فقومي بتوحيد اللون على كامل الاظافر بأسلوب مشرق مع تمرير طبقات متعددة من التدرجات على كامل الرسمة خصوصاً اذا كانت مربعة. كما مرّري اللون بكثافة متقنة على جوانب الاظافر لكي لا تظهر الترسبات أو الفراغات التي تعيق الرسمة. بعدها ضعي الطبقة اللماعة بشكل ناعم على الاظافر لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

ألوان مناكير بنية داكنة

صيحة المناكير البنية الداكنة من دار Louise Lyngh Bjerregaard
صيحة المناكير البنية الداكنة من دار Louise Lyngh Bjerregaard

ومن أجمل ألوان المناكير الرائجة، صيحة التدرجات البنية الداكنة بأسلوب عصري وبارز والتي يمكنك تطبيقها على خطى دارLouise Lyngh Bjerregaard. فطبّقي اللون البني اللماع اذا كانت بشرتك حنطية، ومرّريها على الاظافر الطويلة والبازرة برسمات ممدودة وحادة عند الأطراف. كما احرصي على تمرير طبقات متعددة من اللون البني على كامل الرسمة، مع عدم سحب اللون خارج الرسمة لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

ولا غنى في شتاء 2023 عن الوان المناكير البنية الفاتحة التي تأتي لماعة ومناسبة لصاحبات الأظافر الطويلة والدائرية بأسلوب دار Brandon Maxwell. فأضفي المزيد من اللمعية على اختياراتك، وضعي بواسطة الريشة العريضة لون المناكير البني الفاتح لجعل أناملك ساحرة ومتألقة خصوصاً مع دمج هذه التدرجات بطريقة هندسية.

ألوان مناكير سوداء مع الذهبي

ألوان مناكير سوداء مع الذهبي من وحي دار Bibhu Mohapatra
ألوان مناكير سوداء مع الذهبي من وحي دار Bibhu Mohapatra

وانتقي اجمل الوان الاظافر السوداء التي تليق ببشرتك السمراء وذلك من خلال تمرير هذه التدرجات القوية على الاظافر المربعة والقصيرة بأسلوب دار Bibhu Mohapatra خصوصاً أن هذه التدرجات تبرز على بكثير من الجرأة مع التموجات اللماعة والملفتة للنظر.

عندما تقومين بتطبيق طلاء الأظافر السوداء، يمكنك جعل أظافرك أكثر تميزاً خصوصاً مع الحرص على ترك بعض التموجات البراقة على ظفر واحد فقط مع بعض الحبيبات البراقة لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً على الاظافر المربعة. ولجعل أناملك ملفتة، ضعي الحبيبات الذهبية على الجهة الداخلية من الظفر لتخلقي أسلوباً عصرياً متجدداً في الشتاء.

ألوان مناكير بتدرجات اللون الازرق

ألوان مناكير باللون الازرق من  Christian Siriano
ألوان مناكير باللون الازرق من  Christian Siriano

واذا كنت من محبّات الالوان القوية والمشرقة، قومي بتطبيق الوان طلاء الاظافر الزرقاء الملونة والبارزة بتدرجات مشرقة وخطوط هندسية متموجة لتكون ساحرة على الاظافر القصيرة والمربعة. فقومي بتمرير اللون الكحلي اللماع بأسلوب الفرانش الملفت والخارج عن المألوف مع الزخرفات المستطيلة التي يمكنك تطبيقها من وحي دار Christian Siriano لجعل الأظافر مشرقة وملفتة للنظر في الشتاء.

ألوان مناكير بتدرجات اللون الغليتر

ولا تتخلي خلال السهرات عن اجمل الوان المناكير البراقة التي تبرز بتدرجات لماعة وقوية على كامل الرسمات الطويلة والدائرية. فطبّقي بشكل موحد على كامل الاظافر الطويلة الوان الغليتر المناسبة لبشرتك البيضاء على طريقة دار Markarian، وانتقي التموجات الساحرة بأسلوب هندسي ومميز على كامل الاظافر للحصول على اطلالة ملفتة ومناسبة للسهرات بحدٍّ سواء.

ألوان مناكير بتدرجات اللون الاحمر

ألوان مناكير باللون البوردو من Elisabetta Franchi
ألوان مناكير باللون البوردو من Elisabetta Franchi

وعندما تقومين بتطبيق ألوان المناكير الحمراء، يمكنك جعل أظافرك أكثر كثافة خصوصاً مع الحرص على ترك فراغات ناعمة على الجهة الداخلية للأظافر. فقومي بتطبيق الطلاء على طول الظفر بالكامل من وحي Elisabetta Franchi لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً على الاظافر المربعة والصغيرة.

وإذا كانت أظافرك قصيرة وتريدين تطبيق رسمات ساحرة على أظافرك، قومي بتمرير الخطوط اللماعة على وسط الظفر بكثير من التميّز، مع الحفاظ على اللون المشرق لتخلقي أسلوباً عصرياً متجدداً على أظافرك اليومية.

ألوان مناكير بتدرجات اللون الارجواني

ألوان مناكير باللون  الارجواني من Christian Cowan
ألوان مناكير باللون  الارجواني من Christian Cowan

وانتقي من دار  Christian Cowan الوان مناكير عصرية بتدرجات اللون الارجواني الفاتح واللماع قليلاً ليبرز بشكل موحد على كامل الاظافر الطويلة بأسلوب ملفت للنظر. فمع هذا اللون المناسب لبشرتك البيضاء، احرصي على تطبيق الرسمة المربعة لضمان اطلالة جمالية ملفتة واحصلي على أظافر حيوية وملفتة للنظر بعيداً عن التدرجات الداكنة.

ألوان مناكير بتدرجات اللون الفضي

ألوان مناكير فضية مع السلاسل من Salvatore Vignola
ألوان مناكير فضية مع السلاسل من Salvatore Vignola

ولا تتخلي في فصل الشتاء عن اجمل الوان الاظافر الفضية البراقة مع الغليتر الخفيفة بأسلوب دار Salvatore Vignola لمنحك إطلالة عصرية خصوصاً عند اسدال السلاسل الكريستالية الطوبلة من الجهة الخارجية بطريقة بارزة على كامل الأظافر.

كل ما عليك فعله هو تمرير اللون الفضي اللماع على الجهة العليا للاظافر بطريقة بارزة مع الرسمة الدائرية، قبل تمرير المناكير اللماعة والبراقة التي تبرز من الجهة الداخلية وعلى كامل الظفر بطريقة لا تخف شكل الاظافر العصرية والهندسية.

ألوان مناكير بتدرجات اللون البرونزي

ألوان مناكير داكنة وبرونزية من وحي Bronx and Banco
ألوان مناكير داكنة وبرونزية من وحي Bronx and Banco

ولصاحبات الاظافر الطويلة، لا تترددي باختيار الوان اظافر داكنة وبرونزية من وحي Bronx and Banco على كامل الاظافر خصوصاً أن التدرجات الداكنة تمنحك المدى بطريقة ملفتة. فقومي بتمرير هذه التدرجات بطبقتين بارزتين على أظافرك الدائرية، لتكون من اختيارك اذا كانت بشرتك حنطية فقط لأن التدرجات الداكنة تعتبر من اساسيات اختياراتك للحصول على اطلالة جمالية بارزة.