الروح والطاقة والتطور المتسارع

الروح والطاقة والتطور المتسارع

مجلة هي
20 سبتمبر 2023

بمناسبة اليوم الوطني السعودي انفردت المجلة العربية الأولى مجلة "هي" بمقالات تهنئة كتبتها شخصيات عالمية لم تجتمع معا من قبل بعدد واحد في أي مطبوعة، ومن أهم تلك الشخصيات، رؤساء تنفيذيون لأهم شركات ودور المجوهرات والأزياء والجمال العالمية، ومجموعة من المديرين والمسؤولين في مناصب قيادية عليا في تلك الشركات. عبّروا جميعا عن إعجابهم واعتزازهم بالنهضة التي تشهدها السعودية في كل المجالات، ووجّهوا أحر التهاني للقيادة السعودية والشعب السعودي بهذه المناسبة.

 

مايكل كليغر

Michael Kliger

الرئيس التنفيذي لمنصة التجارة الالكترونية "ماي تيريزا"

CEO of Mytheresa

 

في هــذا اليــوم المـميّـــــــز وبمنـــاسبة اليـوم الوطني السعــــــودي أود باســــمي وباسم فريق Mytheresa أن أنتهز الفرصة وأرسل أحرّ التهاني إلى شعب المملكة العربيّة السعوديّة، وأن أثنــي علـى الإنجــازات والتقدم الملحــوظ الـذي حققته البلاد.

نعتــز بتــــاريــخ المـمــلكة العربيّة السعوديّة الغني وتراثها الثقافي وتطوّرها الاقتصادي المتسارع وهو دليـــل واضــح على الروح والطاقة الحيويّة التي يتمتّع بها شعبها.

في هذا اليوم العظيم، دعونا نتوّقــف لبـــرهة، ونقوم بالتعريف والتعبـــير عن خالص تقديرنا لعملائنا الكــرام فـي المـمــلـكــة العـــربيّة الســعوديّة. لقــد كــــان لشغـفـكم ومعرفتكم في جوهر القطع الفاخرة دور مهم في صياغة هذا النشاط الاقتصادي الذي لم يقتصر على المنطقة فقط.

باتت المملكة العربيّة السعوديّة بوضوح مركزا مهما وبارزا للقافة وللأزياء الفاخرة. وقد كان لنا الشرف خلال الأشهر الماضية في لقاء الكثير من عملائنا المخلصين ضمن الكثير من الفعاليات في الرياض.

يسعى عملاؤنا السعوديون للإطلالات الأنيقة والحصــريّة والعــصريّة. فـقـــد ألهـمتُــم جمـيـع فـرقـنــــا بذوقكم الرفيع وتفانيكم للحصول على الجودة العالية.

بيــنما نتطلع إلى المستقبل، نؤكد مجددّا التزامنا بتقديم أفضـــل وأفـــخـــم الألبـســـة المنـتــقــاة خـصــيصا لتـناسب الأذواق المتميزة لعملائنا السعوديين. يحفّزنا تعامـلـهم المتـواصل معنـا وخياراتهم المميزة على الابتكار باستمرار ورفع المستوى في عالم التسوّق الفاخر.

مرّة أخرى، تهانينا الحـارّة لشعب المملكة العربيّة السعوديّة في هذه المنـاسبة الخاصّة. كما أريد أن أتوجّه بخالص الامتنان لعملائنا السعوديين على مساهماتهم القيّـــمة.. شغفـــكم ووفــــاؤكم هما دافعنا الأساسي لنواصل تقديم الأكثر فخامة وأناقة ونوصله إلى عتبة دياركم.

نتمنى للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا احتفالا مبهجا وخالدا في يومها الوطني.

Credits

    مايكل كليغر

    Michael Kliger

    الرئيس التنفيذي لمنصة التجارة الالكترونية "ماي تيريزا"

    CEO of Mytheresa