الخصائص الفريدة المميزة

الخصائص الفريدة المميزة

مجلة هي
18 أكتوبر 2023

لا تتكون سلسلة فنادقنا من الفنادق فحسب، بل تتكون أيضا من أماكن شخصية مميزة، وإطلالات على الوجهات في المدينة، وما يميز هذه الخصائص الفريدة هو الرابط المزدوج الذي نشأت وأسست عليه مفهوم الفنادق بين ضيوفنا والمدينة التي ترحب بهم.

هنا يتم توفير الفرصة لضيوفنا لخوض تجربة الاستمتاع بجمال المدينة سيرا على الأقدام، ليلا ونهارا، وبشكل عفوي. ويطل فندق "بورتريه" على أهم المعالم الأثرية وشوارع التسوق الأكثر تميزا، على سبيل المثال: أمام ساحة "بيازا دي إسبانيا" الشهيرة، في قلب حي الأزياء "فيا كوندوتي" في روما، وبجوار جسر "بونتي فيكيو" الخلاب، المطل على نهر أرنو في فلورنسا، وعلى مرمى حجر من متاجر "فيا تورنابوني"، داخل معلم تاريخي في 11 شارع "كورسو فينيتسيا" في وسط ساحة "كودريلاترو" في ميلانو.

إحدى أهم ميزات سلسلة فنادقنا هي أنها تسعى إلى بناء فرق عمل من الأشخاص الذين تجمعهم الأفكار والقيم نفسها عندما نعمل على تدريب وتعليم المهنة. أضرب مثلا أن: أغلب المواقف تكون فطرية: بما في ذلك الشعور بالرغبة والرضى عند رؤية الضيف سعيدا، وتوقع احتياجات المرء مباشرة دون بذل جهد إضافي، والقدرة على أن يكون مضيفا ومحبوبا ومنفتحا على العمل الجماعي.. وبالتالي فإننا نبحث عن الأشخاص الذين لديهم هذه المزايا والسمات. إضافة إلى ذلك، نبحث دائما عن المزيد من المهارات "التقنية"، مثل معرفة المدينة وعروضها الثقافية وفرص التسوق والجولات والمطاعم، وأفضل الأحداث في المدينة. لذلك بفضل وجود فريق ديناميكي متعدد الثقافات، ستكون لدينا معرفة قيمة باللغة والثقافة التي يأتي منها الضيف.

وذلك سيشكل فريقا متميزا عالي الأداء والكفاءة والمعرفة في جوانب أسلوب الحياة الفاخرة وعلى أتم الاستعداد للتوصية بالتجارب والفعاليات والأحداث المحلية الحقيقية، وهو ما يضفي على ضيوفنا فرصا عديدة لاستكشاف المدن التي تقطنها فنادقنا

Credits

    فالريانو أنتونيولي VALERIANO ANTONIOLI

    الرئيس التنفيذي لسلسلة فنادق "لونغارنو كوليكشنLUNGARNO COLLECTION

    الشركة المتخصصة في إدارة الفنادق المملوكة لعائلة "فيراغامو" FERRAGAMO