تفرّد وأناقة دائمة

تفرّد وأناقة دائمة

13 ديسمبر 2023

ونحن نقترب من نهاية العام واحتفالاته، تحتفي دارنا بمجموعات جديدة رائعة، تضم الكثير من القطع المختلفة الألوان والأحجام بما فيها المجوهرات الناعمة، وتلك التي تتميز بتصاميم أكثر تعقيدا وجواهر أروع وأبهى، تُضفي شيئا من الحركة والدفء على إطلالتك.

فمن الأطواق المكسوّة بالألماس والأحجار الكريمة، إلى الأساور والغوائش المزخرفة بأشكال الزهور والبتلات، والخواتم "الملكية" المرصّعة بأحجار الياقوت، نقدّم لك موسم الاحتفالات مجالا واسعا لتُظهري فيه تفرّدكِ وأناقتكِ الدائمة.

ولعل مجوهراتنا هي العنوان الأمثل لاقتناء هدايا هذا الموسم من بين تشكيلات استثنائية تجمع بين الإبداع والتألق، لتحتفلي بأعزّ المناسبات على قلبك في أناقة ساحرة.

وتقدّم دارنا مجموعات مختلفة من كلاسيكيات الألماس والأحجار الكريمة، وتحفل في ثناياها بتصاميم متميّزة وأحجار كريمة خلّابة لتشكّل المتمّم الأمثل لجمال كلّ امرأة.

مع أنّ الألماس كان ولا يزال عشق المرأة الذي لا نهاية له، تميل صيحة هذا الموسم إلى انتقاء أحجار الياقوت الأحمر أو الأزرق لتتناسب مع ألوان الشتاء الداكنة في تكامل آسر.

إلى جانب قيمة الياقوت المادية والمعنوية، يتميّز هذا الحجر بألوان متأججة فيشكّل الخيار الأنسب للاحتفال بأجواء الشتاء النابضة، سواء زيّن سلسلة من الذهب الأبيض أو الوردي وسوارا يتماشى معها، أو توسّط خاتما فخما.

وفضلا عن الأحجار الكريمة، تعود زخارف الأزهار وبتلات الورود لتكلل إطلالات هذا الفصل الساحر. فتأتي مجموعات من مجوهرات معوّض لتقدم حلقات متكاملة من الأناقة، تزهو بتصاميم دقيقة ترتصف فيها أثمن الألماسات والأحجار الكريمة.

باختصار، تتّسم إطلالة الشتاء بالغموض والتعقيد والجمال في آن

Credits

    "باسكال معوّض" PASCAL MOUAWAD

    الشريك المؤتمن على قسم التجزئة فـي دار “معوّض