أجمل أكاليل الزهور لعروس حفلات الزفاف الخريفية والشتوية

لطالما  كانت الزهور جزء لا يتجزأ من حفلات الزفاف باختلاف أنواعها وباختلاف المواسم التي تقام فيها على مدار العام، وغالبا ما تستخدم الزهور في حفلات الزفاف استخدامات عدة حيث لا يقتصر استخدامها عادة على ديكور وزينة حفلات الزفاف، أو في باقة زهور العروس في حفل الزفاف، أو حتى ككونفتي في صور بتلات زهور، وإنما قد تستخدم أيضا كزينة واكسسوار خاص للعروس، ومن بين أشهر أنواع الأكسسوارات الزهرية للعرائس أكاليل الزهور للعرائس والتي لا تعد خيار مثالي كزينة للعروس في حفلات الزفاف الربيعية فحسب، وإنما يمكن أيضا أن تتزين بها العروس في حفلات الزفاف على مدار العام، بما في ذلك حفلات الزفاف خلال الأشهر الباردة على مدار العام.

أفكار رائعة لأكاليل العرائس لحفلات الزفاف الخريفية والشتوية

  1. إكليل أنيق للعروس مكون من الزهور المجففة وأوراق الشجر ويعد خيار مثالي لإطلالات الزفاف البوهيمية لحفلات الزفاف الخريفة.
  2. إكليل أنيق للعروس بأعشاب الحلفا والزهور المجففة وأوراق الشجر المجففة أغصان الشجر لحفلات الزفاف الخريفية والشتوية.
  3. إكليل زهري جذاب للعروس بالزهور بالألوان الأحمر الداكن والمحايدة مع لمسات من نباتات خضراء وثمار التوت لحفلات الزفاف الشتوية.
  4. إكليل زهري جريء مزينة بالزهور الحمراء الكبيرة والنباتات الخضراء لإطلالة جذابة وملفتة للعروس في حفلات الزفاف الشتوية.
  5. إكليل زهري جذاب بدرجات ألوان الجواهر/الأحجار الكريمة بزهور بالألوان الوردي الفاتح والفوشيا والأرجواني مع نباتات شوكية ونباتات زينة خضراء لإطلالة ملونة جذابة للعروس في حفلات الزفاف الشتوية.
  6. إكليل زهري جذاب بزهور وردية وأرجوانية وفوشيا مع زهور الشمس الصفراء المشرقة لحفلات زفاف بوهيمية خلال موسمي الصيف والخريفي.
  7. إكليل زهري ملون بزهور برتقالية وحمراء داكنة مع نباتات خضراء لإطلالة ملونة جذابة للعروس في حفلات الزفاف الخريفية والشتوية.