طريقة استخدام الحلبة لزيادة الوزن قبل الزفاف

الحلبة لزيادة الوزن، بحسب توصيات المركز الطبي في جامعة ميرلاند، فإنها تساهم في فتح الشهية ولها مفعول إيجابي في زيادة الوزن، إذ يكفي تناول 500 ملغم من الحلبة ثلاث مرات في اليوم لتحقيق ذلك.

من ناحية أخرى، أثبتت جمعية القلب الأمريكية أن الحلبة لها دور في تحفيز إفراز الإنسولين وخفض مستويات السكر في الدم، ما يساعد ذلك على الرغبة الشديدة لتناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات، مما يسبب ذلك زيادة الوزن.

من هذا المنطلق، تعرفي أيتها العروس النحيف على طريقة استخدام الحلبة لزيادة الوزن قبل الزفاف، من خلال اختصاصية الطب البديل سهام العدل من القاهرة.

الحلبة لزيادة وزن العروس النحيف بالشطل الطبيعي قبل الزفاف

الحلبة لزيادة وزن العروس النحيف

  • فوائد الحبة لزيادة الوزن
  • طريقة استخدام الحلبة لزيادة الوزن قبل الزفاف

فوائد الحلبة لزيادة الوزن

أوضحت اختصاصية الطب البديل سهام، أنه لامانع من استعانة العروس النحيف بحبات الحلبة لزيادة الوزن قبل الزفاف، بمدة لا تقل عن 6 أشهر أو على حسب تعليمات الطبيب المختص لتسمين جسمها بالشكل المناسب لمعاييره، والاستفادة في الفوائد التالية

  • تحوي الحلبة مادة الصابونين التي تسهل الهضم وتريح الجهاز الهضمي لتناول الأطعمة المساعدة على زيادة الوزن بالشكل الطبيعي.
  • تزيد الحلبة من شهية العروس التي تعاني من فقدان الشهية والنحافة الشديدة قبل الزفاف.
  • تزود الحلبة جسم العروس بخصائص مشابهة للإستروجين المهم لها بعد الزفاف.
  • تتفاعل الحلبة مع الأطعمة الصحية غير الدهنية ذات السعرات الحرارية العالية، لزيادة وزن العروس بالشكل الصحي السليم قبل الزفاف.
  • تتجانس مكونات الحلبة مع الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات المعقدة لزيادة وزن العروس النحيف قبل الزفاف.

الحلبة لزيادة الوزن فعالة مع الاطعمة الغنية بالكربوهيدرات المعقدة

طريقة استخدام الحلبة لزيادة الوزن قبل الزفاف

أشارت اختصاصية الطب البديل سهام، أن طرق استخدام الحلبة لزيادة الوزن متنوعة، لذا يفضل استشارة الطبيب المختص لتوظيفها بالشكل الصحي حسب طبيعية جسم العروس النحيف وحالته الصحية.

أما بالنسبة عن أفضل طريقة لاستخدام الحلبة لزيادة الوزن بصفة عامة، فهي شرب العروس 3 أكواب معتدلة من منقوع الحلبة الساخن بدون سكر، قبل الوجبات الرئيسية بنصف ساعة، مع مراعاة تناول الأطعمة الغنية بالبروتين والكربوهيدرات المعقدة للحصول على نتائج مرضية قبل الزفاف.

وأخيرا، ينصح العروس بضرورة تناول كميات معتدلة من الحلبة لزيادة الوزن بالشكل الصحي، لتفادي أضرارها التي قد تسبب مشاكل متنوعة وخصوصا الأمراض المزمنة بالجهاز الهضمي والعصبي، كما تمنع العروس النحيف المصابة بمرض السكري من تناولها نهائيا.