مشروبات صحية تقوي المناعة قبل الزفاف

مشروبات صحية تقوي المناعة قبل الزفاف، اخترناها لك أيتها العروس، كي نحفزك على الاهتمام بصحتك عن طريق تناولك لأفضل المشروبات الصحية، الخفيفة و والتي يسهل الحصوصل عليها على مدار يومك، خصوصا وأنت خارج المنزل.

فنحن نعلم طبيعية انشغالك و الضغوطات النفسية التي تمرين بها قبل الزفاف، ما يجعلك تفقدين معظم أوقات استمتاعك بالوجبات الصحية المعززة لمناعتك وصحتك بصفة عامة.

لذا حرصنا على اختيار أفضل مشروبات صحية تقوي المناعة، كي تستفيدين منها، من أجل حصول جسمك على أهم الفيتامينات اللازمة وخصوصا قبل الزفاف.

من هذا المنطلق، تعرفي معنا على أفضل مشروب صحية تقوي المناعة قبل الزفاف، من خلال استشارية التغذية العلاجية الدكتور فيروز مجدي بمركز الفيروز في القاهرة.

مشروبات صحية تقوي المناعة قبل الزفاف

أوضحت دكتورة فيروز، أن العروس تحتاج إلى العديد من العناصر الغذائية قبل أو بعد الزفاف، لتلبية احتياجات جسمها وتحسين صحتها بصفة عامة، إلا أننا سنركز على أهم المشروبات الصحية التي يمكن أن تستعين بها العروس قبل الزفاف، كي تجعلها ضمن روتين يومها قبل الزفاف، لإمداد جسمها بالطاقة والحيوية، والأهم لتعزيز مناعة جسمها وتحسين صحتها العامة، على النحو التالي

  • مشروب الأناناس الطازج

احرصي أيتها العروس على تناول كوبين من مشروب الأناناس الطازج الخالي من السكر على مداريومك قبل الزفاف، فهو من أفضل المشروبات الصحية التي تساعد على تقوية المناعة وحمايتك من الإصابة بنزلات البرد والزكام قبل الزفاف، كذلك كبح شهيتك وحرق دهون جسمك بالشكل الطبيعي.

  • مشروب التفاح والقرفة اللذيد

استفيدي أيتها العروس من شرب عصير التفاح الطازج المزود بنصف ملعقة من مطحون القرفة مرة في اليوم وخصوصا بعد وجبة الغداء بنصف ساعة، فهو من أهم المشروبات الصحية التي تقوي المناعة، تنظم السكر في الدم، تحسن الهضم، وتحفز عملية التمثيل الغذائي بصفة عامة سواء قبل أوبعد الزفاف.

  • مشروب الليمون بالنعناع الشهي

داومي على شرب عصير الليمون الطازج وأرواق النعناع  مرتين في اليوم قبل الزفاف، لتعزيز جهازك المناعي وحماية جسمك من الجفاف وتحسين صحة بشرتك قبل الزفاف.

  • مشروب الحليب الساخن

لا تستغني عن تناول كوب يوميا من الحليب الساخن المحلى بالعسل قبل الخلود إلى النوم قبل الزفاف، فهو إحدى المشروبات الصحية التي تقوي المناعة، تحد من شعورك بالقلق والتوتر قبل أو بعد الزفاف.

  • مشروب شاي البابونج

عززي جهازك المناعي أيتها العروس بشرب كوبين من شاي البابونج الخالي من السكر على مدار يومك قبل الزفاف، فهو من أفضل المشروبات الصحية التي تحمي جسمك من اضطرابات المعدة، كما أنه يحوي مجموعة من المسكنات الطبيعية الفعالة في تهدئة أعصابك قبل الزفاف.