أفضل مخابز دونات في الرياض يجب زيارتها وتذوقها

حلوى الدونات كعك يفضله الكبار قبل الصغار لمذاقه اللذيذ وملمسه القطني وقد اختلفت أنواعه وأشكاله فمنه الدونات المربعة والكلاسيكية والدونات النباتية والمغطاة بالشوكولاتة أو السكر. ولا يعرف أصله وتعددت الروايات عن أصل كعك الدونات تاريخياً، وأصبحت الدونات ذات شعبية واسعة لدى الكثير من الناس حول العالم وتحظى بأهمية بين المخبوزات الأخرى وهي من المخبوزات المفضلة ولها رواج حتى أنه افتتحت متاجر خاصة بها فاخترنا لكم مخابز لتذوق أفضلها في الرياض:

بوتيك الدونات Glaze

دونات خالية من الغلوتين لدى glaze

دونات مصنوعة بكل حب حيث يقدم دونات بأشكال وأحرف حسب الطلب ومعدة خصيصا لكل مناسباتكم كأعياد الميلاد وغيرها يتم تزينها وتلوينها بما ترغبون به ويمزهم أبيضاً بأنها طرية ولذي ويوفرونها بنكهات كثيرة كما يوفر خيارات جيدة للنباتين والخالي من الجلوتين.

دونات Luke's

Luk’s doughnut

يقدم أنواع جديدة من الدونات الطازجة جمع فيها النكهات الشرقية والغربية والمصنعة من مواد طبيعية بأحجام مختلفة مثل دونات الرهش أو بطعم البراوني الغنية اللذيذة.

دونات Captain Hanson

 دونات محشية بالآيس كريم من Captain Hanson

يعرض العديد الدونات الهشة واللذيذة بمختلف النكهات التي تتغير حسب المواسم فمثلاً في الصيف يقدم الدونات المحشية بأنواع من نكهات الآيس كريم وتزين بالمكسرات أو جوز الهند.

Doughnut Plant

دونات مربعة من doughnut plant

دونات طازجة تحضر يومياً ويدوياً بكميات محدودة وبأفضل جودة حيث تم إضافة أنواع مختلفة ودمج قوام الكيك الكلاسيكي في الدونات بدون إضافة البيض وأيضاً يوفرون خيار الخميرة الطبيعية 100% والفواكه الطبيعية والمكسرات بالشكل المربع أو المحشي فلا مواد حافظة أو منكهات صناعية كما يمكنك الاستمتاع بالدونات مع كوب من القهوة التي يقدمونها.

دونات J.CO

تلذذ بالدونات مع كوب قهوة من جي كو

متجر لخبز الدونات المحشية بحشوات منوعة دمجت فيها نكهات مختلفة ومصنوعة من مكونات ذو جودة عالية وبذوق يرضي الجميع ويمكنك طلبها بالإضافات المحببة لك، حيث يتم عملها يومياً وتخبز طازجة وتقدم ساخنة مع كوب من القهوة.