ثمار الحلم والعزم

ثمار الحلم والعزم

مجلة هي
20 سبتمبر 2023

بمناسبة اليوم الوطني السعودي انفردت المجلة العربية الأولى مجلة "هي" بمقالات تهنئة كتبتها شخصيات عالمية لم تجتمع معا من قبل بعدد واحد في أي مطبوعة، ومن أهم تلك الشخصيات، رؤساء تنفيذيون لأهم شركات ودور المجوهرات والأزياء والجمال العالمية، ومجموعة من المديرين والمسؤولين في مناصب قيادية عليا في تلك الشركات. عبّروا جميعا عن إعجابهم واعتزازهم بالنهضة التي تشهدها السعودية في كل المجالات، ووجّهوا أحر التهاني للقيادة السعودية والشعب السعودي بهذه المناسبة.

ليليو غافاتزا

Lelio Gavazza

نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات في دار "بولغري"

Executive Vice President of Sales & Retail at Bulgari

 

أهنئ الشعب السعودي بمناسبة الاحتفال بيومه الوطني. إنه يوم مهمّ جدا لهذا الوطن، خصوصا في هذه الســنوات التــي تحقق فيـها المـمـلكة العـربـيــة السعودية تقدّما وتطوّرا هائلين. وقد شهدتُ التغــييرات التي حصلت فيها في الســـنوات الأخيــــرة، ورأيـــتُ كيـــــف تتحول رؤية السعودية 2030 بسرعة كبيرة إلى حقيقة.

العمل التجاري التجزئي وعالم السلع الفاخرة كانا مختلفين للغاية قبل عشر سنوات، حين كان بإمكان المستــهلك الســعودي أن يجــد منتجـــات فاخــرة في بضعة عناوين فقط داخل بلده. لكننا اليوم أمام نمو مدهش للمشاريع التي ستتيح للسعودية الوصول في غضون بضع سنوات فقط إلى مكانها الصحيح في سوق السلع المترفة، من أجل توفير التجربة المطلوبة للمستهلك المحلّي (كما في جدة والرياض)، وتعزيز القطاع السياحي (مثل مشاريع البحر الأحمر).

السوق السعودية كانت وما زالت مهمّة للغاية في عالم المنتجات الفاخرة، وتطمح كل العلامات التجارية في هذا المجال إلى التوسّع هنا، ومنها "بولغري" وعلامتي الجديدة التي سأقودها ابتداء من أواخر شهر سبتمبر الجاري (علمت مجلتنا أنه سيتسلم رئاسة "توم فورد").

سنحرص على وجودنا بالشكل الصحيح ضمن مراكز التسوق المختلفة في مدينتي جدة والرياض، ولكن أيضا من خلال التجارة الإلكترونية لنضمن إمكانية خدمة كل العملاء المنتشرين في أنحاء البلاد التي يشكّل شعبها أكثر من 50 في المئة من مجموع الخليجيين.

أسافر بانتظام إلى السعودية، وأخطط لزيارتها هذه السنة بهدف مناقشة خطّتنا، وتعزيز فهمنا لحاجات المستهلك المحلّي في سبيل دعم مبيعاتنا في كل الأقسام.

Credits

    ليليو غافاتزا

    Lelio Gavazza

    نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات في دار "بولغري"

    Executive Vice President of Sales & Retail at Bulgari